البلتاجى: اجتماع اليوم سيقرر مصير الاعتصام ومؤسسة الرئاسة والحكومة

2012/07/01 Labels:
د. البلتاجى
د. البلتاجى

أكد الدكتور محمد البلتاجى القيادى بحزب الحرية والعدالة، أنه سيتم تنظيم اجتماع مغلق ظهر اليوم الاثنين مع القوى السياسية والثورية للمشاورة بخصوص المستجدات فى ميدان التحرير، وإمكانية تعليق الاعتصام من عدمه، مع التوافق حول الترشيحات الأخيرة للجبهة الوطنية بخصوص مؤسسة الرئاسة والحكومة.

وأضاف البلتاجى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القوى السياسية والثورية ستبحث فى اجتماعها كيفية البحث عن سبل أخرى للاعتراض على الإعلان الدستورى المكمل، وخاصة بعد تناقص أعداد المعتصمين فى ميدان التحرير، أو تعليق الاعتصام حسب ما ستطرحه القوى السياسية فى اجتماعها.

من جانبه أكد الدكتور أسامة ياسين القيادى بحزب الحرية والعدالة لـ"اليوم السابع"، أن أى قرار بخصوص الاستمرار أو تعليق الاعتصام بميدان التحرير سيأتى من خلال قرار جماعى من قبل القوى السياسية والثورية، ولا يأتى منفردا من قبل جهة واحدة، مضيفا أن هناك اتجاها لبعض القوى السياسية لتعليق الاعتصام، ولكن كل ذلك ستتم مناقشته.

وفى السياق ذاته علم "اليوم السابع"، أن الاتجاه السائد بالنسبة للقوى السياسية والثورية هو تعليق اعتصام ميدان التحرير لثلاثة أيام قادمة لإعطاء فرصة حقيقية للمجلس العسكرى، والرئيس الدكتور محمد مرسى، لإلغاء الإعلان الدستورى المكمل، والاستجابة إلى مطالب أخرى، مع البحث عن سبل أخرى للضغط على لتحقيق مطالب القوى الثورية.

0 comments:

إرسال تعليق

Followers

 
مدونة محمد موندي © 2010 | تعريب وتطوير : محمد موندي | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates